قائمة منتخب الجمباز في كأس العالم بالقاهرة

استعدادا للمشاركة في بطولة الجمباز الفني رجال وآنسات المشارك في كأس العالم للجمباز القاهرة 2024 والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 والتي تقام خلال الفترة من 15 وحتى 18 فبراير المقبل على مجمع صالات استاد القاهرة الدولي، أعلن اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، قائمة الفراعنة المشاركة في البطولة.

قائمة منتخب الآنسات والرجال لبطولة الجمباز 

ويشارك في نسخة هذا العام من البطولة 70 دولة بإجمالي 293 لاعب ولاعبة كأكبر عدد من الدول في بطولات كأس العالم يمثلهم جميع أبطال العالم العالميين والأولمبيين.

إيهاب أمين: مصر تسعى لمواصلة انتصاراتها في تنظيم البطولات القارية والدولية 

وتضم قائمة فراعنة الجمباز، لمنتخب فني آنسات، كل من: نانسي طمان – جنى عبد السلام – جنى محمود – جودي عبد الله – ندى عبد الرحمن.

 

ولمنتخب فني رجال للجمباز، جاءت القائمة مكونة من: علي زهران – عمر عصام – عمر العربي – عبد الرحمن عبد الحليم – محمد منتصر عفيفي – أحمد المراغي.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن البطولة تشهد مشاركة 293 لاعب ولاعبة، مما يعكس المستوى المتميز للرياضة المصرية، والإمكانيات التي تتمتع بها مصر لاستضافة البطولات الرياضية العالمية، موضحا أن استضافة بطولة كأس العالم للجمباز الفني سيكون على أعلى مستوى في كافة التفاصيل الفنية والتنظيمية وغيرها، لافتاً أن الرياضة المصرية تشهد العديد من الانجازات على كافة الأصعدة وأبرزها نتائج أبطال مصر الرياضيين في المنافسات الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى