فيتوريا يتحدي: لا نخشي مواجهة المغرب ومروان عطية: جاهزون لعبور الكونغو

قال روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قبل مباراة الكونغو غدا : ” لا أحب الخسارة واللعب دائماً للفوز ولكن يواجهنا سوء حظ ، وإصابات كثيرة من بداية المعسكر”.

أكمل في المؤتمر الصحفى قبل المباراة:” أحترم جميع اللاعبين وجميع الفرق ولكننا مستعدون للفوز”.

أردف :” نعاني من اصابات كثيرة من بداية المعسكر الاعداد لأمم افريقيا وأشياء غريبة أسامة جلال و أحمد كوكا وعامل مهمات المنتخب تعرض لعملية في القلب، ثم محمد صلاح و محمد الشناوي و الآن امام عاشور الذي أصيب في التدريب و خارج المباراة”.

أكد روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ، أن كل المباريات مهمة وصعبة مضيفا:” عندنا بعض الإصابات، ونلعب ضد فريق صعب ولكننا جاهزون”.

قال فيتوريا في المؤتمر الصحفى قبل مباراة الكونغو الديموقراطية غدا: نعمل علي تصحيح الأخطاء في مباراة الكونغو، ونلعب في أجواء ليست سهلة، وكنا الأفضل في معظم المباريات وكان لنا شخصية وكان واضح أسلوب اللعب الخاص بنا”.

وعن إحتمالية مواجهة المغرب أو السنغال، قال فيتوريا :” كل الفرق التي تفكر في أهداف كبيرة تعلم أنها قد تقابل بعضها .

فيما أكد مروان عطية لاعب منتخب مصر، أن مباراة غدا أمام الكونغو الديموقراطية صعبة و لكننا جاهزون ونبذل قصارى جهدنا للفوز و التأهل للمباراة التالية ، ونلعب باسم منتخب مصر .

قال عطية في المؤتمر الصحفى قبل مباراة الكونغو الديموقراطية غدا:” جاهزون للفوز و لا توجد مباراة سهلة في أمم أفريقيا”.
تابع:” غياب محمد صلاح مؤثر بالطبع، فهو لاعب كبير وقدوة لنا فى الملعب وخارجه، ولكننا واثقون فى أنفسنا وقادرون على تحقيق الفوز والتقدم فى البطولة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى