فرص بيراميدز للفوز بدوري Nile.. وموقف الأهلي والزمالك

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن فريق بيراميدز ينتظره 3 مباريات هامة، لو فاز بها سيكون المرشح الأول للفوز بدوري Nile، وذلك بعد فوزه أمس على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «أون سبورت»، «بيراميدز سيخوض ثلاث مباريات هامة جدًا في مشواره بالدوري، أمام المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا والإسماعيلي، وحال الفوز بهم وجمع 9 نقاط، سيكون هو المرشح الأول للفوز بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه؛ حيث يمتلك حاليا 41 نقطة في الصدارة».

وتابع: «في حال فوز الأهلي الذي يحتل المركز العاشر حاليا في جدول الدوري بكل مبارياته المؤجلة في دوري Nile، سيكون الفارق مع بيراميدز نقطة واحدة لصالحه، ومواجهة الفريقين بين الأهلي وبيراميدز الفائز منها سيكون المرشح الأول للفوز باللقب والأقرب لحصد الدوري بنسبة كبيرة».

 

وأكد «شوبير»، أنه لأول مرة يرى حماسا بين لاعبي بيراميدز منذ تحديثه، إذ سعوا بقوة لتحقيق الفوز على فيوتشر، بعد التأخر بهدف، لتنتهي المباراة بفوز الفريق السماوي بهدفين مقابل هدف.

 

وعن موقف الزمالك، أكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن الأبيض يحتاج لصديق ولا يوجد في الدوري «أصدقاء أو داعمين»؛ إذ لو فاز في كل مبارياته المؤجلة سيكون الفارق بينه وبين الصدار 8 نقاط، وهو أمر صعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى