سابالينكا على أهبة الاستعداد لضغوط موسم 2024

تتوقع بطلة أستراليا المفتوحة للتنس، أرينا سابالينكا، أن يكون الموسم الجديد أسهل رغم أدائها المذهل في البطولات الأربع الكبرى عام 2023، لكن المصنفة الثانية على العالم قالت إن جرأتها المعهودة يمكن أن تساعدها في التعامل مع أي تحديات.

حصدت سابالينكا لقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى في ملبورن بارك في وقت سابق هذا العام، وحصلت على المركز الثاني أمام كوكو جوف في بطولة أمريكا المفتوحة لتتصدر التصنيف العالمي لفترة وجيزة.، كما وصلت إلى الدور قبل النهائي في بطولتي فرنسا المفتوحة وويمبلدون.

وقالت سابالينكا للصحافيين: “قمت بعمل رائع. لم يكن الأمر سهلاً، ولن يكون سهلاً هذا الموسم”.

وأضافت: “لا أحاول أن أضع نفسي تحت ضغوط، لكنني أحاول إعداد نفسي بأفضل طريقة ممكنة، الأمر ليس سهلاً، خاصة مع البطولات الأربع الكبرى يمكن أن يصبح الأمر عاطفياً للغاية، شيء واحد يمكن أن يغير كل شيء، لكن أعتقد أنني أديت بشكل جيد جداً خلال الاستعداد للموسم، وأنا مستعدة لأداء المهمة”.
وستكون سابالينكا واحدة من المرشحات للتتويج ببطولة أستراليا المفتوحة، وتتوقع أن تكون جرأتها المعهودة عاملاً مؤثراً مرة أخرى.

وقالت: “تقبلت أمر أنه يمكنني أن أخسر، وأنه قد يتمكن أي طرف من هزيمتي إذا لم أقدم أفضل أداء، تقبل هذا الأمر يمنحك المزيد من الثقة، تكون أكثر هدوءاً في الملعب في تلك اللحظات الحاسمة، أعتقد أن هذا هو سبب أنني لا أضع نفسي تحت الضغط، وما هو الأسوأ، ماذا سيحدث؟، سأخسر إحدى البطولات الأربع الكبرى، وبعض النقاط، وسأتراجع قليلاً في قائمة التصنيف؟”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى