فان دايك يحسم مستقبله مع ليفربول.. ودي ماريا يوضح موقفه من الأولمبياد

رد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول الإنجليزي، على الشائعات المنتشرة حول إمكانية رحيله عن أنفيلد، وذلك بعد إعلان مدربه الألماني يورجن كلوب رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

فان دايك: ما قلته اقتطع من سياقه

وقال فان دايك في تصريحات عبر منصة «يوتيوب»، نشرتها صحيفة «ديلي ميل»: «ما قلته اقتطع من سياقه، وحتى أكون واضحًا بنسبة كبيرة وأنهي الجدل المُثار حول مستقبلي، فأنا ملتزم تمامًا مع النادي، ولا أساس لكل ما يُثار».

فان دايك: أنا قائد ليفربول وأحب النادي والجماهير

وأضاف: «قبل 5 أيام فقط من اليوم، لم نتحدث نهائيًا عن عقدي، لهذا أرى أن الكلام في هذا الأمر سخيفًا، وتركيزي منصب لجعل هذا العام مميزًا للغاية».

دي ماريا: لا أرى إمكانية لمشاركتي في الأولمبياد

وواصل مدافع المنتخب الهولندي: «أحب النادي والجماهير وتربطني بهم علاقة قوية، وتعليقي السابق لم يفهم بشكل صحيح، وتم اقتطاع حديثي؛ فالأمر يتعلق بنا جميعًا ولم يتغير شيء».

دي ماريا: الكوبا ستكون الظهور الأخير لي مع الأرجنتين

واختتم: «أنا قائد ليفربول، وسنمضي معًا نحو المنافسة على كل شيء وتحقيق كل البطولات التي نشارك بها، بعدها سنرى كيف ستمضي الأمور، فكل شيء وارد، ولم أحسم قراري بشأن التجديد حتى الآن».

دي ماريا: استمرار سكالوني هو القرار الصحيح

ومن جانب آخر، تحدث اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح بنفيكا البرتغالي، عن إمكانية مشاركته مع منتخب بلاده في الأولمبياد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى