كلوب يفاجئ جماهير ليفربول بعد الخسارة أمام إيفرتون

أعرب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، عن اعتذاره لجماهير الفريق بعد خسارة مباراة “ديربي الميرسيسايد” أمام إيفرتون 0-2، والتي جعلت ليفربول في حاجة لـ”أزمة” تواجه آرسنال ومانشستر سيتي، من أجل إنقاذ آماله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، الذي أصبح من شبه المستحيل التتويج به.

كلوب قال: “أعتذر فقط للجماهير على ما حدث اليوم، كانت النتيجة محزنة للغاية، لقد لعبنا المباراة بالطريقة التي أرادها إيفرتون وسجلوا هدفين من كرات ثابتة، كان يجب علينا تقديم أداء أفضل ولكن لم نفعل ذلك”.

وأضاف: “لا توجد أفكار إيجابية على الإطلاق، أشعر بالخيبة والإحباط الشديدين، لم نكن جيدين بما يكفي”.

وأكمل: “كان الأداء غير ملهم على الإطلاق، أشعر بالأسف حقًا للجمهور، هذه كانت أول خسارة لنا في هذه المباراة، وكان هذا هو أول انتصار لإيفرتون في الديربي منذ حوالي 14 عامًا، شعور مختلف تمامًا، أعتذر على ذلك”.

وأوضح: “لا يمكنني القول إننا ما زلنا نتنافس على اللقب بشكل كامل، يجب أن تحدث أزمة لدى مانشستر سيتي وآرسنال، وعلينا الفوز في المباريات، إذا بدأوا بخسارتها وفعلنا مثلما فعلنا اليوم، لن يتغير شيء”.

وختم: “كما أن مشاركتنا في دوري أبطال أوروبا غير محسومة بعد، لذا يجب علينا فقط تحسين أدائنا، المشكلة ليست في السلوك أو ما يرغب به اللاعبون، لا أحد يقصد ذلك، دوري هو تمكينهم من الثقة لفعل ذلك، هذه هي مسؤوليتي وأتحمل مسؤولية ما حدث اليوم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى