عاجل| صدمة لـ محمد صلاح ورفاقه بـ ليفربول بسبب كأس العالم للأندية

أنهى الاتحاد الدولي لكرة القدم، آمال ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطنب، في المشاركة بكأس العالم للأندية، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، صيف عام 2025، بمشاركة 32 فريقا للمرة الأولى.

نهاية آمال ليفربول في التأهل

وأصدر «فيفا» تصنيف الأندية الأوروبية التي يمكنها التأهل لكأس العالم 2025، وتواجد ليفربول في المركو السادس، طبقًا لتصنيف وأداء الفريق في آخر 4 سنوات بدوري أبطال أوروبا.

آخر بطولة لمحمد صلاح

وقضى الاتحاد الدولي نهائيًا على كل الآمال، التي يمكن أن يملكها الريدز في التأهل لكأس العالم للأندية 2025، بنص مادة تقول: «ناديان فقط من كل دورة يمكنهما التأهل للبطولة، ويمكن زيادتهما في حالة حصد فريق ثالث لقب دوري أبطال أوروبا».

12 مقعدًا أوروبيا في كأس العالم للأندية 2025

وتأهل عن إنجلترا فريقان هما تشيلسي ومانشستر سيتي، بعد حصدهما دوري أبطال أوروبا، كما أن «الريدز» غير مشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وينافس على الدوري الأوروبي، ليفقد فرصة التأهل كبطل النسخة الحالية، ما يعني عدم تأهله للبطولة.

وكانت بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025، حال كان الفريق نجح في المشاركة بالبطولة، آخر بطولة لمحمد صلاح، نجم الريدز، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق حتى الآن في صيف 2025، إلا في حالة تجديد تعاقده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى