صور من كواليس مسلسل العربجي 2 وأبرز ما سننتظره من أحداث

سنعرض لكِ اليوم صورًا من كواليس مسلسل العربجي 2، الذي استطاع تحقيق جماهيرية واسعة في جزئه الأول، كما سنخبركِ عن أبرز ما سننتظره من أحداث. لكن أبرز ما يقلق الجمهور شخصية شومان في العربجي بعد وفاة الممثل محمد قنوع.

حصلت مشاهد تصوير الجزء الثاني من المسلسل على إشادات واسعة من المتابعين الذين يترقبون بشغف الأحداث المقبلة، فكيف جاءت الصور؟ وهل سنشهد موسمًا ناريًا آخر من العربجي؟

أعلن المخرج سيف الدين سبيعي، عن انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل العربجي 2، الذي تنتجه شركة غولدن لاين.

وبمناسبة الإنتهاء رسميًا من التصوير، أطلق طاقم العمل عدة صور من كواليس المسلسل. ويبدو أن العربجي من مسلسلات رمضان 2023 التي تمنينا أن يكون لها جزءاً ثانياً.

ويبدو أن المتابعين كانوا بانتظار هذه اللقطات الحصرية، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الصور، وتم تداولها بكثرة.

اللافت أن الجزء الجديد قد حافظ على أبطاله الأساسيين في العمل، من دون استبدالهم، وهي ميزة تُحسب للعمل قبل انطلاقه، كما تم الإعلان عن انضمام عدد جديد من الممثلين الجدد.

لكن السؤال الأكثر طرحًا من قبل الجمهور، يتعلق بدور الممثل محمد قنوع الذي توفي بعد الجزء الأول من المسلسل، ولغاية الآن لم تُعلن أي جهة عن الدور أو الممثل الذي سيحل محله.

نشرت الشركة المنتجة “غولدن لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الفيديوات التي رصدت الشخصيات التي قُتلت في الموسم الماضي، مع السؤال: “هل يستمر تأثيرها في الموسم الثاني؟”، وجاء في تعليق لاحق: “دماء كثيرة سالت في الموسم الأول، تصرخ بالثأر. في الجزء الثاني من العربجي الانتقام قادم”.

كما أعلنت الشركة بدء عمليات تصوير الموسم الثاني بقولها: “ندرك أن التحدي كبير وأن الرهان صعب، ولكن حكاياتنا أعظم وفي انتظار أن تسرد بتشويق أكبر!”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى