شركة ريزر تُطلق Kishi Ultra: نقلة نوعية في تجربة ألعاب الهاتف المحمول

أعلنت شركة ريزر، الشركة الرائدة في مجال أجهزة الألعاب، عن إصدار وحدة تحكم جديدة بالكامل تحت اسم Kishi Ultra، وهي الجيل القادم من وحدة التحكم الشهيرة Kishi V2 Pro. تأتي وحدة Kishi Ultra بتحسينات كبيرة، من بُرزها تصميمها الأكبر لتتناسب مع الأجهزة المحمولة التي تحمل شاشات كبيرة، مثل الأجهزة اللوحية بشاشات بقياس 8 بوصات، وحتى الهواتف القابلة للطي مثل Galaxy Z Fold 5.

تدعم الوحدة الجديدة اتصال USB-C، مما يجعلها متوافقة مع مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك أحدث منتجات آبل التي تأتي مع منفذ USB-C.

تؤكد شركة ريزر أن وحدة Kishi Ultra صُممت لتوفير تجربة لعب واقعية تشبه تمامًا وحدات التحكم التقليدية، خاصةً على أجهزة آيفون 15، آيباد ميني وأجهزة لوحية تعمل بنظام أندرويد وتحمل شاشات بقياس 8 بوصات.

تتميز وحدة التحكم Kishi Ultra بتقنية Sensa HD الخاصة بريزر، التي توفر اهتزازات لمسية عالية الدقة بالقرب من كل يد، مما يعزز من تجربة الانغماس في اللعبة. وتدعي الشركة أن هذه التجربة تفوق ما تقدمه وحدات التحكم التقليدية. كما يسمح SDK Interhaptics الجديد للمطورين بتصميم تجارب لمسية مُخصصة.

وبهدف تعزيز تجربة اللعب، تم دمج نظام إضاءة Chroma RGB من ريزر في Kishi Ultra، مما يسمح للاعبين بتخصيص أنظمة الإضاءة وإضفاء طابع شخصي على تجربتهم.

وتتميز وحدة التحكم أيضًا بأزرار Mecha-Tactile ABXY ولوحة D-pad ثمانية الاتجاهات، بالإضافة إلى مشغلات تأثير هول بحجم وحدات التحكم، وأزرار L4/R4 متعددة الوظائف قابلة للبرمجة، وعصى تحكم كاملة الحجم مزودة بحلقات مضادة للاحتكاك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى