سامسونج تعمل على هاتف جالاكسي S24 FE

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير إصدار FE من سلسلة هواتف جالاكسي S24 التي تم إصدارها في بداية هذا العام، وذلك استعدادًا لإطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

ووفقًا لما ذكره موقع “جالاكسي كلوب” المتخصص في أخبار شركة سامسونج، يتم تطوير هاتف جالاكسي S24 FE حاليًا تحت اسم R12، ويتبع هذا النظام نفس التسمية المستخدمة لهواتف FE السابقة.

عادةً ما يتم إطلاق إصدارات FE بعد حوالي 6 أشهر من إطلاق الإصدارات الرئيسية من سلسلة S، ولكن يبدو أن إطلاق هاتف S24 FE قد يستغرق وقتًا أطول، مما يعني أن الإطلاق قد لا يكون في منتصف هذا العام خلال فصل الصيف.

تشير المصادر إلى أن هاتف جالاكسي S24 FE قد يصل إلى الأسواق نهاية عام 2024 أو بداية عام 2025، ويرجع ذلك التأخير المحتمل إلى مشاكل إنتاجية تواجهها سامسونج وفقًا للتقارير الأخيرة.

شركة سامسونج قد أطلقت سلسلة جالاكسي S24 في بداية هذا العام بنظام أندرويد 14، مع تعهد بتوفير التحديثات لمدة تصل إلى سبع سنوات، بالإضافة إلى مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة التي ستكون متاحة في الإصدار القادم من السلسلة.

لا توجد حتى الآن تفاصيل حول المواصفات المتوقعة للهاتف، ولكن من المؤكد أن سعره سيكون أقل من هاتف S24 الأساسي الذي يبدأ سعره من 800 دولار أمريكي.

سامسونج تخطط لإطلاق منتجات جديدة منتصف هذا العام، بما في ذلك الإصدارات الجديدة من هواتفها القابلة للطي من سلسلة جالاكسي زد فولد وزد فليب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى