زعيم الفلاحين يقترب من العودة للممتاز بقيادة عيد عبدالملك

حقق غزل المحلة فوزًا مهمًا على فريق لافيينا مساء أمس في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري المحترفين. يتبقى لهم مباراة واحدة ضد بروكسي، وإذا حققوا الفوز أو تعادلوا مع خسارة أو تعادل حرس الحدود، سيتأهل زعيم الفلاحين بقيادة أحمد عيد عبدالملك إلى الدوري الممتاز. يحتل غزل المحلة حاليًا المركز الثاني برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن حرس الحدود في المركز الثالث.

بتروجيت، صاحب المركز الأول برصيد 61 نقطة، قد حسم تأهله إلى الدوري الممتاز. يستمر الصراع على المركز الثاني بين غزل المحلة وحرس الحدود. ينضم صاحب المركز الثالث إلى دورة رباعية مع الفرق الثلاثة الأولى بالدرجة الثانية لتحديد المتأهل الثالث إلى الدوري الممتاز.

غزل المحلة بحاجة إلى الفوز في المباراة القادمة ضد بروكسي لتأكيد المركز الثاني، بينما يحتاج حرس الحدود للفوز على القناة مع هزيمة غزل المحلة للتأهل مباشرة إلى الممتاز.

أحمد عيد عبدالملك، المدير الفني لغزل المحلة، يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي، حيث سيكون أول مدير فني يصعد إلى 3 أقسام مختلفة مع 3 أندية مختلفة خلال موسمين فقط. سبق له أن صعد إلى القسم الثاني مع بني عبيد عام 2023 وصعد مع النجوم إلى المحترفين في نفس العام. والآن، في عام 2024، يبقى خطوة واحدة تفصله عن التأهل إلى الممتاز مع غزل المحلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى