كلوب: عودة أرنولد وجوتا تمنح ليفربول فرصة المنافسة على لقب الدوري

يعتقد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن عودة ترينت ألكسندر أرنولد وديوجو جوتا ستعزز آمال الفريق في التتويج بلقب الدوري الممتاز بشكل كبير. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أي.ميديا” أن الهزيمة أمام كريستال بالاس في الأسبوع الماضي أدت إلى تراجع ليفربول للمركز الثالث، خاصة مع تقدم مانشستر سيتي للصدارة بفارق نقطتين.

 

ومع تراجع النتائج، وأداء ألكسندر أرنولد المميز في مباراة أتالانتا في دوري الأبطال، وخاصة في الشوط الأول، قدم أملا جديدًا. وشارك أرنولد كأساسي لأول مرة منذ فبراير بعد إصابة في الركبة، وبينما يواجه جوتا نفس التحدي بعد غيابه لشهرين بسبب الإصابة، يمكن أن يساهم أسلوب لعبهما الحاسم في تعويض بعض نقاط الضعف التي يواجهها زملاؤهم.

 

وقال كلوب قبل مواجهة فولهام: “نحتاج بالطبع إلى ترينت ألكسندر أرنولد، ولكن نرغب في رؤيتهم في حالة جيدة، وهذا هو المستوى الذي نسعى لتحقيقه”.

 

وأضاف: “علينا إيجاد طرق لمساعدة اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة، وإعادتهم إلى أفضل مستوى لديهم بأسرع وقت ممكن”.

 

وأكد: “بدونهم، لن يكون لدينا فرصة، وحين يكونون في قمة تألقهم، تزداد فرص فريقنا”. وعلى الرغم من الفشل الأخير، يظل كلوب متفائلاً بفرصة فريقه في المنافسة على اللقب، مشيرًا إلى أن سلسلة انتصارات قد تساعدهم في التفوق على منافسيهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى