حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024

التوقعات الجوية لليوم تشير إلى طقس مائل للحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد. في الليل وفي الصباح الباكر، يُتوقع طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

هناك توقعات بحدوث شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية، خاصة في المناطق المؤدية من وإلى المناطق المذكورة سابقًا، مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة. كما يُتوقع نشاط للرياح على فترات متقطعة في أغلب الأنحاء.

فيما يتعلق بحالة البحر، من المتوقع أن يكون البحر المتوسط معتدلًا إلى مضطربًا، مع ارتفاع الموج يتراوح بين 1.5 متر إلى 2.5 متر، والرياح تكون شمالية غربية. أما حالة البحر الأحمر فمن المتوقع أن تكون معتدلة، مع ارتفاع الموج يتراوح بين 1.5 متر إلى 2 متر، والرياح تكون شمالية غربية.

هذه بعض درجات الحرارة المتوقعة اليوم في بعض محافظات ومدن مصر:

– **القاهرة:** العظمى 30 درجة مئوية، الصغرى 17 درجة.
– **6 أكتوبر:** العظمى 31 درجة مئوية، الصغرى 16 درجة.
– **شرم الشيخ:** العظمى 32 درجة مئوية، الصغرى 25 درجة.
– **أسوان:** العظمى 37 درجة مئوية، الصغرى 22 درجة.

هذه التفاصيل تشير إلى حالة الطقس المتوقعة لليوم، ويرجى متابعة التحديثات الدورية للأخبار الجوية للحصول على المزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى