جدول حافلات الرياض ومساراته الجديدة وطريقة الحجز

اكتشفي في هذا المقال جدول حافلات الرياض ومساراته الجديدة وطريقة الحجز، التي ستساعدكم على الاستفادة من خدمات النقل داخل الرياض بأبسط طريقة.

سيسهل الجدول عليكم معرفة أوقات ومسارات الحافلات وسيعرفكم على الرحلات المتاحة وطريقة الحجز بها، ويمكنك أيضًا معرفة أسعار تذاكر القطار من الرياض إلى الدمام وطريقة الحجز.

تُغطي محطات الحافلات في مدينة الرياض مختلف المناطق، وتُيسر تنقلات المواطنين والمقيمين من خلال شبكة من المحطات التي تم زيادتها لجعل تجربة النقل العام تجربة مريحة وسهلة للجميع، ويمكن شراء تذاكر الحافلات أما عن طريق رابط موقهم الإلكتروني، أو تطبيقهم أو من خلال الدفع عبر وسائل الدفع اللا تلامسية مثل: مدى أو STC Pay أو الساعات الذكية، وتتراوح أسعار تذاكر الحافلات من 4 ريالات للرحلة الساعتين، و 140 ريال لتذكرة لـ30 يومًا .

وتبدأ الحافلات بنقل الركاب يوميًا من الساعة الـخامسة صباحًا وحتى الـ12 صباحًا، ويمكنك التعرف على جميع مسارات الحافلات من خلال رابط موقعهم، والتي من ضمنها 7 مسارات جديدة:

ويجدر الذكر أنه قد تم إطلاق المراحل الخمسة لشبكة “حافلات الرياض” بداية من شهر مارس حتى شهر ديسمبر من عام 2023، ووصل عدد إجمالي المسارات الى 54 مساراً تخدم من خلال 672 حافلة، عبر 2145 محطة ونقطة توقف، ويمكنك التعرف على جداول رحلات الحافلات من خلال تحميل تطبيق Riyadh Bus .

أخيرًا، وفي إطار الحديث عن مدينة الرياض تابعي قائمة الأحياء الجديدة التي سيتم ازالتها في الرياض وفق خريطة هدد الرياض 1445هـ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى