تحديث One UI 6.1 يجلب مميزات الذكاء الاصطناعي إلى هواتف جالكسي الأقدم.. ما القصة؟

تستعد شركة سامسونج لإصدار تحديث One UI 6.1 الذي يدعم ميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI لهواتفها الرائدة التي تم إصدارها في عامي 2021 و 2022 خلال شهر مايو القادم.

وفقًا لمنشور على منتدى سامسونج الكوري، سيشمل التحديث مجموعة من الأجهزة مثل سلسلة Galaxy S22 و Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Tab S8، بالإضافة إلى سلسلة Galaxy S21 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3.

من المهم أن نلاحظ أن ميزات الذكاء الاصطناعي لن تكون متاحة بشكل كامل على جميع الأجهزة القديمة. ستتمتع سلسلة Galaxy S22 وهواتف Fold 4 و Flip 4 بنفس إمكانيات Galaxy AI المتاحة في هاتف Galaxy S23 FE، مثل تحرير الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي التوليدي وترجمة المكالمات الهاتفية بشكل فوري وغيرها من الميزات.

بالنسبة لسلسلة Galaxy S21 وهواتف Fold 3 و Flip 3، ستكون ميزات الذكاء الاصطناعي محدودة أكثر، حيث ستقتصر على بعض الميزات مثل Circle to Search و Magic Rewrite.

تُشير التقارير إلى أن ميزات Galaxy AI ظهرت لأول مرة مع سلسلة Galaxy S24، ومع ذلك، تعمل سامسونج على توسيع نطاق هذه الميزات لتشمل أجهزتها القديمة، مما يعد خبرًا جيدًا لمستخدمي هواتف سامسونج الحالية ويخفف من ضرورة شراء أجهزة جديدة للاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى