الهلال يعبر الفيحاء “العنيد”

سجل الهلال هدفين متأخرين في مرمى مضيفه الفيحاء ليفوز 2-0 ويوسع فارق الصدارة مع غريمه النصر إلى عشر نقاط في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الجمعة.

ورفع الهلال رصيده إلى 53 نقطة من 19 مباراة متقدماً بعشر نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني الذي يلعب خارج أرضه غداً السبت، مع التعاون فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 19 نقطة في المركز 12 بعدما تلقى الهزيمة الثامنة هذا الموسم.

وسجل المدافع علي البليهي هدف التقدم للهلال في الدقيقة 86 عندما استقبل تمريرة عرضية بضربة رأس من روبن نيفيز ليحولها برأسه نحو المرمى لترتد من يد الحارس البديل أحمد الكسار ليتابعها الدولي السعودي بقدمه في الشباك.
واحتفل البليهي بعدها بإخراج بالون أزرق من جوربه ونفخه ورفعه بفمه لأعلى.
واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البديل محمد البريك وذلك بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد ليسجل منها المهاجم ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 11 من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وهذا الانتصار 12 على التوالي للهلال في الدوري لأول مرة في تاريخه، كما بات الدولي الصربي ثالث لاعب في تاريخ الدوري يسجل في عشر مباريات متتالية أو أكثر ليرفع رصيده إلى 17 هدفاً في المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة متأخراً بفارق هدفين عن البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد وهداف النصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى