الصراحة الزائدة والتنمر: المخرج سيف الدين سبيعي يثير الجدل بعد مقابلته الأخيرة

أثار المخرج السوري سيف الدين سبيعي الجدل بعد مقابلته الأخيرة، حيث اتُهم بصراحته الزائدة والتنمر، الذي طال عدد من النجمات العربيات. وسبق أن اثارت رانيا يوسف الجدل في البرنامج نفسه حول تحديدها نجم معين لإعطائه قبلة في دور سينمائي.

خلال لقاء سبيعي مع الإعلامي علي ياسين في برنامج “كتاب الشهرة”، تناول فيها موضوع الخيانة الزوجية، فضلًا عن علاقته بطليقته سلافة معمار، فما الذي أثار الجدل بتصريحاته؟

عبّر المخرج والفنان السوري سيف الدين سبيعي، عن رأيه في مفهوم الخيانة، والذي أثار جدلاً واسعاً بين الجماهير.

حيث قال حول هذا الموضوع: “الخيانة بالنسبة الي متعلقة بالحب، لو 2 بيحبوا بعض وفي طرف حب حد تاني هي خيانة لكن العلاقة الجسدية العابرة مش بعتبرها خيانة عند الست والرجال، الكل بيخون وبيتخان”.

وحول مفهومه للخيانة قال : “مافي رجل وفي بالدنيا، وهاد الشي مرتبط بالطبيعة الذكورية والانثوية، والخيانة هو حب شخص آخر، أما العلاقات الجسدية و العابرة ما بعتبرها خيانة”. وفي هذا السياق، نخبركِ عن نجمات اختبرن ألم خيانة الزوج وتخطّينها بشجاعة

كما تحدث عن علاقته بطليقته سلافة معمار، وانفصاله عنها بعد زواج دام 10 سنوات قائلاً: “لم تكن توجد خلافات كبيرة وإنما تراكمات أدت لقناعة من الطرفين لضرورة الانفصال لكي نحافظ على محبتنا صداقتنا وأنا ما زلت أحب سلافة وهي صديقة وأم ابنتي وأفرح بنجاحها”.

وأضاف: ” أنا مابقدر اتقبل فكرة الزواج الطويل، أساسًا أنا قلتلها لسلافة قبل ما نتزوج إنو تعي نجـرب الزواج وسحـبت معنا 10 سنين زواج وبالأخير انفـصلنا وابنتنا دهب هي اللي دفعت ثمن الانفصال…”.

خلال سؤال المذيع حول عودة سبيعي لإخراج الكليبات، مع وضع عدد من الأسماء للإختيار من ضمنهن، وهن نانسي عجرم، هيفاء وهبي، ونجوى كرم، كان رد سبيعي صادمًا، حيث أكد أنه لن يختار اي واحدة من بينهن، والسبب بأنهن كبرن، ونود (ناس جداد).

ومع إصرار علي ياسين، طرح سبيعي اسم نانسي عجرم لإكمال اللعبة فقط، ما أثار جدلًا واسعًا حول هذا التصريح، الذي اعتبره عدد من الجمهور بأنه “تنمر واضح”، ويبدو أن هناك عدة نجمات تعرّضن للتنمّر بشكل قاسٍ جدًا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى