الشناوي يطلب المشاركة في المباريات مع الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، المشاركة في المباريات بشكل رسمي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال بطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار وإجراء جراحة في الكتف في ألمانيا.

 

تم رفض طلب الشناوي بالمشاركة أمام فريق مازيمبي، حيث عقد جلسة مع مدرب حراس المرمى والمدير الفني وطلب خلال هذه الجلسات المشاركة في المباريات الرسمية بعد أن أصبح جاهزًا بنسبة 100%.

 

وأشار الليثي إلى أن الشناوي كان يتطلع للمشاركة في مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن تم رفض طلبه بسبب عودته من إصابة طويلة، ويرغب الحارس الدولي في المشاركة في المباريات المقبلة بالدوري ليكون جاهزًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي في مايو.

 

وأكد الليثي أن الشناوي لا يرغب في الجلوس على الدكة بدلاً من مصطفى شوبير الذي أظهر كفاءته في حماية عرين الأهلي، وأن المدير الفني يرفض فكرة إحالة شوبير للدكة والدفع بالشناوي لأن شوبير قد قدّم أداءً متميزًا ولا ينصح بجلوسه على الدكة في هذا التوقيت.

 

وأضاف الليثي أن المدير الفني طلب من الشناوي عدم التسرع في العودة للمباريات، مؤكدًا أن مشاركته ستكون في الوقت المناسب دون المساس بمركزه كحارس أول للأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى