الزمالك يتوجه نحو المغرب بأمل الفوز في نهائي الكونفيدرالية ضد نهضة بركان

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك اليوم الخميس إلى المغرب استعداداً لمواجهة نهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد 12 مايو الجاري،على الملعب البلدي لبركان.

وطلب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق من مجلس إدارة نادى الزمالك السفر إلى المغرب اليوم الخميس 9 مايو الجاري قبل اللقاء بثلاثة أيام منعاً للإجهاد وحتى يحصل اللاعبين على وقت راحة كافى من أجل التعود على الأجواء والملاعب فى المغرب.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب الموافقة على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء إلى المغرب بطائرة خاصة لمواجهة فريق نهضة بركان المغربى المقرر لها 12 مايو الجاري، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويأتى قرار مجلس إدارة نادى الزمالك، بسفر الفريق الأبيض إلى المغرب على متن طائرة خاصة، من أجل توفير الوقت والجهد على لاعبى القلعة البيضاء قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام بطل المغرب في ذهاب النهائي الأفريقى.

وغادر القاهرة الثلاثاء الماضى وفد من نادي الزمالك المكون من، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وسعد عابدين إداري الأبيض وشريف صابر الشيف الخاص بالفريق متجها إلى المغرب للإطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة و ملاعب التدريب وحافلة الفريق في المغرب

ومن المقرر أن تستغرق رحلة وفد الزمالك حوالي 13 ساعة منها 5 ساعات رحلة الطيران من مصر إلى المغرب، بجانب 8 ساعات بالسيارة حتى الوصول لمدينة بركان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى