استطلاع رأي جماهيري: ‏ MBC مصر أفضل محطة تلفزيونية في رمضان ٢٠٢٤

قناة “MBC مصر” فازت بجائزة أفضل محطة تلفزيونية في رمضان ٢٠٢٤، وذلك وفقًا لأحدث استطلاع رأي أجرته كلية الإعلام بجامعة القاهرة، حيث شمل الاستطلاع عينة كبيرة تجاوزت الألف مشاهد.

تسلم محمد عبد المتعال، المدير العام لقناة MBC مصر وشمال إفريقيا، درع التكريم عن القناة في حضور كبار الأساتذة والخبراء في مجال الإعلام الذين أشادوا بالمحتوى الإعلامي الذي تقدمه MBC مصر والذي يناسب الأسرة والمجتمع.

كما نال النجمان حمادة هلال وهشام ماجد جائزتي أفضل ممثل درامي وأفضل ممثل كوميدي عن أدائهما في مسلسلي “المداح” الجزء الرابع و”أشغال شقة” اللذين عُرضا على شاشة MBC مصر خلال شهر رمضان.

وحصلت النجمة مي عمر على لقب أفضل ممثلة دور أول عن دورها في مسلسل “نعمة الافوكاتو”، بينما فازت الفنانة أسماء جلال بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “أشغال شقة”.

هذا التكريم يأتي لقنوات MBC مصر بعد موسم رمضاني حافل بالأعمال الدرامية، حيث تصدرت القناة منصة التكريمات في جامعة القاهرة بعد إعلان نتائج استطلاع رأي الجمهور المصري حول دراما رمضان 2024. وقد شمل الاستطلاع عينة تضمنت 1100 فرد تتراوح أعمارهم بين 18 و 60 عامًا، وقد تم إعداده بواسطة الدكتورة سحر مصطفى والدكتورة شيرين سلامة باستخدام أحدث الطرق العلمية في إجراء البحوث واستطلاعات الرأي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى