أحداث غريبة ولافتة شهدها الوسط الفني عام 2023

نخبركِ اليوم عن أحداث غريبة ولافتة شهدها الوسط الفني عام 2023، الذي تميّز ولغاية الساعة بالعديد من الصدمات والمفاجآت للمتابعين. ويبدو أبرزها إعلان عبير نعمة طلاقها على خشبة المسرح!

شهد العام المنصرم العديد من الأخبار الفنية، فمنها ما جاء غريبًا ومفاجئًا للغاية، ومنها ما جاء متوقعًا وعاديًا، لكننا اليوم سنختار لكِ أبرز الأحداث التي شكلت علامة فارقة هذا العام.

يبدو أن عام 2023 لم يكن سهلًا على عدد كبير من مشاهير الوسط الفني، حيث شهدنا طلاقات بـ “الجملة”، أبرزها هنا الزاهد وأحمد فهمي، يوسف الشريف وانجي علاء، بسمة بوسيل وتامر حسني، أحمد سعد وعياء بسيوني، لكن الطلاق “الترند” بحسب المتابعين، فكان من نصيب شيرين وحسام حبيب، لما لهما من تاريخ طويل من الإنفصالات والعودة. كما يمكنكِ الإطلاع على كامل خبر طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

شاركت ميريام فارس متابعيها خلال العام المنصرم، صورًا عديدة تجمعها بعائلتها المكونة من زوجها داني متري وولديها جايدن ودايف، لكن المفارقة أن فارس لم تتخلَّ هذه السنة أيضًا عن إخفاء ملامح عائلتها بأكملها، إلاّ هي!

فهل ستبدو هذه الصور مماثلة العام القادم أيضًا!!

خلال إحياء الفنانة اللبنانية عبير نعمة حفلًا لها في لبنان، وتحديدًا عندما كانت تغني أغنيتها “بعدني بحبك” لم تتمكن من إكمالها حيث بكت وهي تغني المقطع الذي تقول فيه: “بحبك بعدني بحبك وكل شي خصو فينا بيزعلني، صعبة شيلك من قلبي ولهلق بعدو غيابك بيقتلني”. ظلت عبير تبكي كثيرا وحاول الحضور دعمها من خلال التصفيق لها ثم بدأوا بغناء الأغنية بدلا منها لتشجعيها على استكمال الغناء، لتنظر للجمهور وتقول لهم “لقد تطلقت”!!

في سابقة فريدة من نوعها، شاهدنا العام المنصرم وجود عدد كبير من مشاهير العالم، ممن قرروا حضور الفعاليات والمهرجانات المقامة على الأراضي السعودية، من بينها مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، والميدل بيست في الرياض.

أبرز هذه الأسماء تمثلت بنيكولاس كايج، أدريان برودي، شارون ستون، مايك تايسون، ويل سميث، هالي بيري، جوني ديب، والفنان الهندي رانفير سينغ، فضلًا عن النجوم الأترام مثل مريم أوزرلي، هاندا أرتشيل، بوراك أوزجفيت، وكيفانج تاتليتوغ.

لم يكن عام 2023 بداية انطلاق المسلسلات المنسوخة، لكن يبدو أن هذا العام شهد زخمًا كبيرًا بأعماله اللافتة، التي حققن نسب مشاهدات خيالية بين المتابعين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى