آمال ماهر تغني عيون القلب لنجاة الصغيرة بطلب من جمهور جدة

في إطار فعاليات “تقويم جدة” و”بنش مارك”، أبهرت الفنانة آمال ماهر الجمهور بأدائها المذهل على مسرح أونيكس أرينا في جدة بقيادة المايسترو وليد فايد.

وبعد أدائها لأغنية “أنت عمري” لأم كلثوم للمرة الثانية بناءً على طلب الحضور، طلب الجمهور أغنية طربية جديدة وهي “عيون القلب” لنجاة الصغيرة، مما أثار تصفيقًا حارًا من الحضور الذي استمتع بأداء آمال للأغاني الطربية.

وقامت “آمال” بأداء مجموعة من الأغاني التي تنوعت بين أغاني الزمن الجميل وأغانيها الشهيرة مثل “حاول تفتكرني”، “اللي قادرة”، “قالوا بالكتير كام يوم”، “لو كان بخاطري”، “ألف ليلة وليلة”، “اتقي ربنا فيا”، وغيرها، مما نال استحسان وتفاعل الجمهور.

وبعد انتهاء أولى أغانيها “قالوا بالكتير كام يوم”، قدمت “آمال” تحية للجمهور معبرة عن سعادتها بتواجدها بينهم وشكرًا لهم على حسن استقبالهم وحفاوتهم. كما قدمت الشكر للمايسترو وليد فايد ولجميع الموسيقيين على جهودهم في إحضار ليلة مميزة للجمهور.

وقد أحيت آمال مؤخرًا حفلاً غنائيًا على مسرح ماركيه في كايرو فستيفال بعد غياب لسنوات عن الحفلات، وشاركت في حفل “ليالي سعودية مصرية” بدار الأوبرا المصرية بحضور نجوم الفن والغناء وبتوجيه من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى