طرق مكافحة الحشرات المنزلية دون مبيدات

لاحظ أي علامات تعفن أو الفطريات.إذا استمر حدوث تسرب في أحد الجدران لبعض الوقت، فقد ينمو العفن داخله. في مراحله المبكرة، يشبه العفن مجموعة كثيفة من النقاط السوداء أو البنية.

حتى إذا لم ترَ العفن، فقد يستمر نموه داخل الجدران التي تشبعت بسبب تسرب الماء.

العفن يمكن أن يسبب الحساسية، ويؤدي إلى مشاكل صحية أخرى تكون خطيرة في الغالب. إذا رأيت العفن ينمو على الحائط، تخلص من العفنوقم بإصلاح تسريب الجدار.

انتبه لأي رائحة رطوبة.في الحالات التي يكون فيها تسرب خلف الجدار غير مرئي، قد تتمكن من اكتشاف التسرب باستخدام حاسة الشم. نظرًا لأن المياه التي تتسرب إلى الجدران ليس لديها فرصة لتجف أبدًا، فستبدأ الجدران في إطلاق رائحة رطبة وعفنة.

 

شركة عزل اسطح بالرياض

طرق مكافحة الحشرات المنزلية دون مبيدات

جميع أنواع لدغات الحشرات ليست هينة على الإطلاق، كما هو الأمر مع لدغات البعوض والبعوض الأسود وذبابة الحصان والبراغيث والعث والخطماوات وبق الفراش والقرادق. قد تكون لدغة الحشرة أو لسعتها نفسها بسيطة، لكن الورم والحكة اللذان يصاحباها قد يكونا شديد الإزعاج. لحسن الحظ يوجد أشياء عديدة يمكنك فعلها للمساعدة في تخفيف الألم والحكة والتخلص من اللدغة بالكامل باستخدام أدوية أو بدون استخدام أدوية.

نظف مكان اللدغة.قبل فعل أي شيء عليك تنظيف مكان اللدغة بالكامل. استخدم ماء دافئ وصابون في التنظيف. إذا كانت المنطقة متورمة يمكنك وضع كمادة باردة أو كيس ثلج عليها لتقلل الورم. البرودة ستساعد بشكل مؤقت في تقليل الألم والحكة

لا تضع الكمادة الباردة أو كيس الثلج لأكثر من 10 دقائق في المرة. بعد كل 10 دقائق انزع الكمادة أو الكيس لعشر دقائق وكرر هذا لمدة ساعة.

شركة مكافحة الحشرات بالرياض

طريقة تنظيف المنزل دريم سيرفس

لا أحد يحب تنظيف المرحاض، فهي واحدة من أسوأ المهمات ولذلك ينبغي عليك الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن. ارتدِ زوجًا من القفازات المصنوعة من المطاط المقاوم للمياه (زوجًا سوى ذلك الذي تستخدمه لغسل الأطباق) عند تنظيف المرحاض؛ فقد تحتوي المراحيض على العديد من الجراثيم والبكتيريا. ادعك الأجزاء الخارجية من المرحاض باستخدام إسفنجة مبللة بالماء الساخن من أجل تليين الأوساخ المتراكمة. اتركها لتمتص الماء الساخن وانتقِل إلى تنظيف وعاء المرحاض.

انثر بعد ذلك المواد المبيضة أو المطهرة داخل وعاء المرحاض وحول الحافة. اتركه لمدة دقيقة حتى يُمتص ثم ادعك الجزء الداخلي باستخدام فرشاة تنظيف المرحاض. بعد الانتهاء من التنظيف استخدم مياه السيفون لشطف المرحاض.

عند انتهائك من تنظيف وعاء المرحاض من الداخل انتقل بعد ذلك إلى الأسطح الخارجية. انثر شيئًا من المطهر فوقها ثم جفّف باستخدام قطاعة قماش أو باستخدام مناديل الحمام الورقية.

شركة تنظيف بالرياض

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى