سيارة جديدة لـ”إم جي” تقترب من السوق المصري

كتب – محمود أمين:

تستعد شركة المنصور للسيارات، الوكيل المحلي الحصري لعلامة إم جي “MG” التجارية، لإطلاق سيارة كروس أوفر جديدة تحمل أسم إم جي1 في السوق المحلي قريبًا.

وكشف مسئولي الشركة أثناء التقديم الرسمي لسيارة إم جي الكهربائية mg4 في مصر، عن اقتراب إم جي1 من الانضمام إلى السوق المصري.

ونستعرض خلال التقرير الآتي مواصفات إم جي 1 بالشرق الأوسط:

تعتمد على محرك بسعة 1.5 لتر يعمل بشاحن تيربو، قادر على توليد قوة تبلغ 181 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 285 نيوتن متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة CVT ونظام دفع أمامي للعجلات، مما يسمح للسيارة بالتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في 8.8 ثانية.

تتميز mg1 بمجموعة واسعة من مواصفات السلامة، بما في ذلك وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام مانع انغلاق الفرامل ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، ومراقبة الفرامل أثناء الانعطاف CBC. كما تتضمن ميزات أخرى مثل نظام التحكم في الجر TCS، والتحكم الديناميكي في السيارة VDC، ونظام دعم الفرامل BDW و HAZ، وتحكم في الثبات على المنحدرات HHC، بالإضافة إلى فرامل طوارئ تلقائية AEB، وحساسات وكاميرا خلفية.

مقصورة إم جي1 تأتي ب شاشة ترفيهية بحجم 12.3 بوصة، وشاشة عدادات رقمية عالية الدقة بنفس الحجم، مع دعم لتطبيقات ابل كار بلاي واندرويد اوتو كما تشمل خاصية التحكم في التكييف الهواء ثنائي الاتجاه، وجهاز تنقية الهواء.

وكاميرا ركن عالية الدقة 360 درجة، تقدم الفئات الأعلى بطلاء خارجي مزدوج اللون وفتحة سقف بانوراميه ونظام صوت Arkamys.

اقرأ أيضًا:

أرخص سيارة ركوب موديل 2025 بالسوق المصري

السيارة الصينية الصغيرة التي تصيب أمريكا بالذعر.. كم سعرها في مصر؟

هيونداي أكسنت RB موديل 2025 في مصر رسميًا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى