مفاجأة من حسام حسن للزمالك بعد الفوز بالكونفدرالية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، في حصد كأس الكونفدرالية لموسمه الجاري 2023-2024، بعد التفوق على نظيره نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على ستاد القاهرة الدولي، بعد أن شهد اللقاء تألق عدد كبير من لاعبي الفارس الأبيض.

سداسي زملكاوي ضمن حسابات حسام حسن لمعسكر يونيو المقبل

ويأتي تتويج الزمالك بالبطولة وتألق لاعبيه، تزامنا مع اقتراب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، من إعلان القائمة النهائية لمعسكر يونيو المقبل، في إطار الاستعدادات لتصفيات كأس العالم 2026؛ إذ يضرب «الفراعنة» موعدا مع بوركينا فاسو، يوم 7 يونيو المقبل، على أن يلتقي بمنتخب غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وكشف مصدر لـ« يلا فور تريند سبورت»، عن أن هناك سداسي زملكاوي ضمن حسابات حسام حسن لمعسكر يونيو المقبل، وهم: محمد عواد وعمر جابر وأحد فتوح ونبيل عماد «دونجا»، وناصر ماهر، بالإضافة إلى أحمد سيد «زيزو»، ولم تشهد قائمة منتخب مصر في معسكر مارس الماضي، سوى تواجد لاعب وحيد من الزمالك هو محمد عواد، بالإضافة إلى استدعاء مصطفى شلبي.

ووجه التوأم حسام وإبراهيم حسن، التهنئة لنادي الزمالك، بعد التتويج بلقب البطولة الكونفدرالية، للمرة الثانية في تاريخه، على حساب نهضة بركان المغربي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 24 من دوري NILE.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى