نجم الزمالك يحذر من هذا الأمر في موقعة إياب نهائي الكونفدرالية أمام بركان

أكد أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق، على أداء الزمالك المميز خلال الشوط الثاني في مواجهته أمام نهضة بركان المغربي، حيث أشار إلى تحديات الفريق في التعامل مع الكرة خلال المباراة بغياب عبدالله السعيد، مؤكدًا على أهمية دوره الحاسم.

وفي تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc، قال عزمي: “كان بإمكان الزمالك تحقيق الفوز في مباراة نهضة بركان، ولكن الأداء في الشوط الأول كان يعاني من صعوبات في التعامل مع الكرة من منتصف الملعب، وهذا يظهر أهمية عبدالله السعيد”.

وأضاف: “حسام عبدالمجيد تصرف بطريقة غير ملائمة مع هجوم نهضة بركان، وتسبب في ركلة جزاء في بداية المباراة كان بالإمكان تجنبها، ولكن المصير كان حليف الزمالك بتسجيل هدف”.

وتابع: “مواجهة الإياب ستكون صعبة على استاد القاهرة رغم تفوق الزمالك، ولكن معين الشعباني سيغير استراتيجيته ليتحول إلى دفاعية، والقلق يكمن في جاهزية لاعبي الزمالك من الناحية الفنية، لكن إذا كانوا في أفضل حالاتهم سيحققون الانتصار”.

وأوضح: “في حال تعافي مصطفى شلبي من الإصابة، سيكون من الأفضل استخدامه كأساسي في المباراة القادمة، وتعرض أحمد فتوح في الشوط الأول لضغط دفاعي بسبب غياب دعم سامسون له، وكان من المفترض تواجد إبراهيما نداي إلى جانب فتوح لأنه يتصدى للدفاع بشكل جيد”.

وأشار إلى ضرورة تواجد سيف الجزيري وزيزو في المباراة القادمة مع جناح قوي لتحقيق الانتصار، مؤكدًا على ضرورة التحضير الجيد نفسيًا وعقليًا للمباراة المقبلة. وأعرب عن ثقته في فوز الزمالك باللقب بحضور الجماهير.

وختم: “أتمنى التوفيق للأهلي في مواجهته أمام الترجي التونسي، وآمل أن يلتقي الفريقان في كأس السوبر الإفريقية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى