موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والترجي والقنوات الناقلة

تبحث الجماهير الأهلوية عن موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والترجي، والتي من المفترض ان يكون قبل مباراة الذهاب بين الفريقين في مدينة رادس معقل نادي الترجي الرياضي التونسي ما بين يومي 16 و17 من مايو الجاري، والتي سيتم طرحها على المقع الخاص بتذكرتي عقب المباراة مباشرةً.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والترجي

تختلف أسعار التذاكر في مبارايات كرة القدم والتي تكون على أساس الدرجة التي ترغب ان تشاهد المباراة فيها، والتي تتكون من 4 درجات مختلفة والتي تبداء من 75 في الدرجة التالتة وهو المكان المفضل لجماهير الأهلي، وتصل الي 1000 جنية للمقصورة الرائيسية

موعد مباراة الأهلي والترجي (الذهاب)

من المقرر ان يتواجه فريقي الأهلي والترجي يوم السبت القادم الموافق 18 مايو، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على أستاد رادس الأولمبي معقل نادي الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والترجي (العودة)

سيواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة العودة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 25 من مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على ـستاد القاهرة الدولي معقل الشياطين الحمر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

من المقرر ان يتواجه فريقي الأهلي والترجي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر ان يتم إذعتها عبر قنوات بي أن سبورالقطارية، وتعتبر هي الراعي الرسمي لجميع البطولات الأفريقية المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى