سلم رواتب الضمان الاجتماعي لعام 1445

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بإطلاق برنامج الضمان الاجتماعي المطور لتقديم الدعم للفئات المستحقة ورفع مستوى المعيشة. تم الإعلان عن رفع راتب الضمان الاجتماعي بقرار من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفق الشروط التي وضعتها الوزارة. يتضمن البرنامج دعمًا للمواطنين المستحقين فقط، وفي هذا المقال سنوفر جميع التفاصيل حول استحقاق الفرد من الضمان الاجتماعي المطور في عام 1445.

 

وأعلنت الوزارة عن سلم رواتب الضمان الاجتماعي بعد الزيادة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين. تم وضع سلم الرواتب وفقًا للوائح النظام التنفيذية، حيث يبلغ معاش الفرد من الضمان الاجتماعي 1100 ريال سعودي، وتحصل الأسرة التي تتكون من سبعة أفراد على 4400 ريال سعودي.

 

وبالإضافة إلى ذلك، حددت الوزارة خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور لعام 1445، حيث يشمل التسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني للوزارة، وتسجيل الدخول عبر منصة النفاذ الوطني الموحد، والدخول على الخدمات الإلكترونية وتقديم طلب الدعم بإدخال المعلومات المطلوبة.

 

هذه هي التفاصيل التي نقدمها لك حول برنامج الضمان الاجتماعي المطور وكيفية استحقاق الفرد منه في عام 1445، بالإضافة إلى خطوات التسجيل في هذا البرنامج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى