تفوق إفريقي للشعباني على الزمالك في تاريخ المواجهات.. نهائي الكونفدرالية

الفارس الأبيض يحل ضيفًا ثقيلاً على الفريق المغربي اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً على الملعب البلدي ببركان في مباراة الذهاب من الدور النهائي للبطولة الإفريقية، ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب في القاهرة يوم الأحد الموافق 19 مايو.

“مصراوي” يستعرض تاريخ مواجهات معين الشعباني مع الزمالك قبل المباراة النهائية المنتظرة. مواجهات الزمالك مع معين الشعباني، المدير الفني لنهضة بركان، دائمًا مشوقة، حيث التقى الفريقان في 5 مباريات في البطولات الإفريقية، وتمكن الشعباني من الفوز في 3 منها مقابل فوزين للزمالك.

أبرزت المواجهات بين الزمالك والشعباني تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3-1، وكذلك فوز الزمالك في لقاء آخر بنفس النتيجة ضمن ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2020.

على الرغم من ذلك، نجح الشعباني في تحقيق 3 انتصارات متتالية على الزمالك، أولها في دوري أبطال أفريقيا 2020 بفوز الترجي بهدف نظيف، وثمانية في نسخة 2021 بمجموع (3-2).

وفي سياق آخر، خاض معين الشعباني مواجهتين مع الزمالك في الدوري المصري الممتاز أثناء توليه تدريب المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا.

انتهت المباراة الأولى بفوز الزمالك على المصري البورسعيدي 2-1، وفاز الزمالك أيضًا على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-0 خلال موسم 2022-2023.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى