أسماء أبطال مسلسل طيور النار الحلقه 54 والأخيرة.. والقنوات الناقلة

تتواصل رغبة المشاهدين في البحث عن حلقة 54 من مسلسل “طيور النار”، التي تعد الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لهذا المسلسل التركي. يحظى المسلسل بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي أكثر من الجمهور التركي الذي كان المفترض أن يكون المستهدف الأساسي للعمل، وذلك بفضل جودة المسلسل وقصته المثيرة التي جذبت الكثير من المشاهدين في الوطن العربي.

“طيور النار” الحلقة 54 تعتبر واحدة من المسلسلات التركية الشهيرة التي تروي قصة مجموعة من الأطفال المتشردين الذين أصبحوا عائلة تحت رعاية الأخ الأكبر الذي تولى دور الأب لهم. تتابع الأحداث في المسلسل بإثارة وتشويق.

تدور أحداث المسلسل حول أطفال الشوارع علي، وثابت، ومرجان، وباربروس، وزيبيكن، الذين يُطلقون على أنفسهم لقب “أطفال بلا جذور”. يجد هؤلاء الأطفال رضيعة في صندوق قمامة ويضمونها إلى عائلتهم، وتكشف الأحداث مع الوقت أسرارًا حول هوية الفتاة التي يكتشفون أن اسمها الحقيقي هو لار أيوب أوغلو.

المسلسل من إنتاج محمد بوزداغ وبطولة بيلا ورمزي، جابرييل لونا، أو فرمان، ميرل وداندريدج، جيفري بيرس، وضة اليد، بوراك توزكو باران، الأمير كوبوكو، اردیم سائلي، سركان إركان، حبة يلماز، جونكا سيلاسون، ليلى عيرام سلمان، أوزان الشجرة.

تردد قناة ستار تي في التركية التي تعرض المسلسل:
– القمر الصناعي: نايل سات.
– جودة البث: HD.
– تردد القناة: 10922.
– معدل ترميز القناة: 27500.
– استقطاب القناة: عمودي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى