وزير الرياضة يهنئ رئيس الاتحاد المصري للجمباز بالأداء المتميز

قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي التهنئة القلبية إلى رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للجمباز، الدكتور إيهاب أمين، عقب النتائج المميزة التي حققتها منتخبات الجمباز الفني والإيقاعي.

خلال اتصاله برئيس الاتحاد لتهنئته، أشاد الدكتور أشرف صبحي بجهود السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، في تذليل جميع العقبات والإجراءات أمام بعثة المنتخب الوطني لجمباز الترامبولين عند وصولها إلى قرطاج الدولي للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وأكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على دعمه ومساندته لأبطالنا الرياضيين، تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. وشهدت المنظومة الرياضية العديد من النجاحات، مع حرص اللاعبين المصريين على تقديم أفضل أداء يُتوج بتحقيق مختلف الألقاب.

من جانبه، قدّم الدكتور إيهاب أمين، رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للجمباز، شكره إلى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على اهتمامه المستمر بالبعثة وتواصله معها، بالإضافة إلى شكره للسفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، على اهتمامه باستقبال البعثة المصرية.

وكان منتخب الجمباز الفني قد اختتم مشاركته في منافسات البطولة الأفريقية في المغرب، حيث تُوج بكأس البطولة في فئات الرجال والسيدات في منافسات الفردي والفرق.

ونجح المنتخب الوطني للجمباز الفني في حجز تذكرتين إلى أولمبياد باريس 2024، من خلال عمر العربي في فئة الفردي للرجال، وجنى محمود في فئة الفردي للسيدات.

وارتفع عدد مقاعد الجمباز المصري في أولمبياد باريس حتى الآن إلى 8 مقاعد، منها 6 مقاعد للجمباز الإيقاعي ومقعدين للجمباز الفني، ومن المتوقع زيادة هذا العدد خلال الساعات المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى