ما هي حقيقة Rabbit R1.. هل هو جهاز متخصص أم تطبيق أندرويد؟

في تطور مثير للجدل حول هدف جهاز المساعد الافتراضي الصغير Rabbit R1، أفاد موقع Android Authority بتثبيت تطبيق الجهاز على هاتف Google Pixel 6a، حيث عمل التطبيق بشكل طبيعي كما لو كان الجهاز الأصلي المباع بسعر 199 دولار.

قد لا يرون بعض الأشخاص الفائدة من امتلاك جهاز مخصص مثل Rabbit R1، خاصة إذا كانوا يمتلكون بالفعل هاتفًا ذكيًا، مما يثير مزيدًا من التساؤلات حول الغرض الحقيقي من الجهاز.

ردًا على ذلك، نفى الرئيس التنفيذي لشركة Rabbit “جيسي ليو” أن يكون منتجهم مجرد تطبيق أندرويد، مؤكدًا أن نظام تشغيل Rabbit OS وخدمة LAM المصاحبة له تعملان عبر السحابة مع تعديلات خاصة على أندرويد وبرامج النظام الأساسية، لذلك لن يتمكن أي تطبيق مُقرصن محلي من الوصول إلى خدماتهم دون توفر النظام الأم والنقاط النهائية السحابية المناسبة.

حذر جيسي من مخاطر استخدام التطبيقات المُقرصنة، نظرًا لاحتمال تعرض البيانات الشخصية للسرقة من قِبل الجهات الضارة، داعيًا المستخدمين إلى تجنب هذه التطبيقات في انتظار وصول جهاز R1 الأصلي.

موقع Android Authority اعترف بأن بعض المميزات مثل التكامل مع سبوتيفاي قد لا تعمل عند تثبيت التطبيق على هاتف آخر، نظرًا لتصميمه ليعمل على البرامج الثابتة الخاصة بالشركة، ووعد بمتابعة الموضوع في تقرير لاحق بشكل أكثر تفصيلًا.

جهاز Rabbit R1 يتميز بقدرته على حجز سيارات الأجرة عبر تطبيق أوبر، والبحث عن أغاني، وإيجاد وصفات طعام، بالإضافة إلى مهام أخرى يمكن لبرامج المساعدة الافتراضية وروبوتات الدردشة القيام بها. أظهر رئيس الشركة خلال معرض CES 2024 إمكانية تدريب الجهاز على مهام متنوعة أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى