رئيس جامعة الأقصر يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد العمال

قبل احتفال عيد العمال، أرسل الدكتور محمد حلمي حسين، رئيس جامعة الأقصر، رسالة تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ليعبر عن امتنانه لمساهمة العمال المصريين الكبيرة في بناء وتنمية الوطن.

وأكد رئيس جامعة الأقصر على أهمية الالتزام بالعمل الجاد لتعزيز الإنتاجية، وأكد على استمرار دعم الجامعة في تحقيق رسالتها في تأهيل شباب مؤهلين للمشاركة في بناء الوطن وفقًا لرؤية الجمهورية الجديدة.

وثنى الدكتور محمد حلمي حسين، رئيس جامعة الأقصر، على جهود الحكومة المصرية في توفير الرعاية الاجتماعية للعمال وتقديم الدعم في جميع الأوقات والظروف.

وفي نفس السياق، قدم رئيس جامعة الأقصر الشكر لجميع عمال مصر وللعاملين في الجامعة، معبرًا عن امتنانه لجهودهم في تطوير المؤسسات التعليمية وتعزيز أدائها.

وفي ختام التهاني، قدّم الدكتور محمد البدوي، رئيس جامعة الأقصر، التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد العمال، مشيرًا إلى أهمية دور العمال في بناء الوطن وتحقيق التنمية الشاملة. كما أكد على أهمية العمل الجاد والمثابرة لتحقيق الازدهار والاستقرار في مصر، مشيرًا إلى دعم جامعة الأقصر للعمال من خلال توفير فرص التعليم والتدريب لتطوير مهاراتهم وزيادة فرص العمل في مختلف القطاعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى