تفاصيل أزمة الراحل مصطفى درويش مع الملحد

ظهور الفنان الراحل مصطفى درويش في فيلم “شماريخ” ومسلسل “كامل العدد 2” أعاد إثارة النقاش حول الأعمال التي شارك في تصويرها قبل وفاته، من بينها فيلم “الملحد”.

في مثل هذا اليوم 1 مايو من العام الماضي 2023، رحل الفنان مصطفى درويش، وكان قد أثار الجدل بعد إعلانه انسحابه من فيلم “الملحد” الذي كتبه إبراهيم عيسى، بعد 4 أيام فقط من بدء تصويره.

عبر صفحته على فيسبوك، أعلن درويش: “قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامج لإبراهيم عيسى والاعتذار عن فيلم الملحد الذي صورت فيه 4 أيام فقط، لأنني لا أريد أن أكون جزءًا من حرب ضد ديني، ولأنني أحترم صناع العمل وأبطاله”.

أضاف: “آسف جدًا وأعتذر لجميع فريق العمل، لن أكمل في هذا الفيلم، الملحوظة: فيلم الملحد لا يشجع على الإلحاد، وذلك احترامًا لصناع العمل وأبطاله”.

انسحب مصطفى درويش من الفيلم ردًا على تصريحات إبراهيم عيسى في برنامجه حول “الإسراء والمعراج”.

المنتج محمد السبكي، منتج الفيلم، أكد أن الفيلم حصل على الموافقة الرقابية وأن انسحاب درويش جاء بسبب اختلاف وجهات النظر نتيجة لتصريحات إبراهيم عيسى. كما أكد أن مشاركة درويش في المشاهد لن تؤثر على العمل.

فيلم “الملحد” بطولة: محمود حميدة، أحمد حاتم، حسين فهمي، شيرين رضا، تارا عماد، صابرين، نجلاء بدر، أحمد السلكاوي، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى