مفاجأة.. الإصدار القياسي من هواوي Pura 70 لن يحصل على تقنية NearLink

أطلقت شركة هواوي الصينية العملاقة أطلقت سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Pura 70، وقد حظيت هذه السلسلة بإقبال كبير في السوق. تتميز جميع طرازات السلسلة الجديدة بأداء يشبه شبكات الجيل الخامس، مثل سلسلة Mate 60 التي قامت الشركة بإطلاقها سابقًا.

 

من بين المزايا البارزة للإصدارات الأعلى من سلسلة Pura 70، مثل Pura 70 Pro و Pura 70 Pro+ و Pura 70 Ultra، تأتي تقنية الاتصال اللاسلكي NearLink التي طورتها هواوي. تُعتبر هذه التقنية تقدمًا كبيرًا في مجال الاتصالات اللاسلكية، حيث تفوق بشكل كبير على تقنية البلوتوث التقليدية.

 

تجمع تقنية NearLink بين مزايا تقنيتي البلوتوث والواي فاي، مما يوفر اتصالًا قويًا وفعالية أكبر، بالإضافة إلى انخفاض استهلاك الطاقة بنسبة 60%، وسرعة أعلى بستة أضعاف، وتأخير أقل بثلاثين مرة، وعدد اتصالات أعلى بعشر مرات مقارنة بالتقنيات اللاسلكية التقليدية.

 

يجب الإشارة إلى أن الإصدار القياسي من سلسلة Pura 70 لا يحتوي على دعم لتقنية NearLink، حيث أكدت خدمة عملاء هواوي أن هذه الميزة متوفرة فقط في الإصدارات الأعلى من السلسلة. يأتي الإصدار القياسي بمعالج Kirin 9000S1، وهو نسخة معدلة من معالج Kirin 9000S الحالي.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.6 بوصة ودقة 2760 × 1256 بكسل، مع معدل تحديث متكيف يتراوح بين 1 و 120 هرتز. ويضم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى