مزاد لبيع سيارات مستعملة تابعة لجمارك الإسكندرية

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية عن مزاد علني كبير لبيع “لوطات” سيارات تابعة لجمارك السيارات في ميناءي الإسكندرية والسلوم. سيتم عقد جلسة المزاد يوم الإثنين الموافق 29 أبريل الحالي، في تمام الساعة 12 ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

تتضمن “لوطات” السيارات المعروضة في المزاد سيارات ملاكي ورؤوس جرار تنتمي لعلامات تجارية مثل فورد، بي إم دبليو، سانج يونج، جيب شيروكي داف، كيا، وأفيكو. ويشترط شراء كراسة الشروط للدخول في المزاد، حيث تبلغ تكلفتها 400 جنيه ويمكن شراؤها من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في شارع الدكتور محمد حامد فهمي بحي الدقي بمحافظة الجيزة.

وتحددت تكلفة تأمين دخول المزاد بمبلغ 10 آلاف جنيه، ويتعين على المشتري دفع 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد والباقي خلال أقصى فترة 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

كما تشدد اللجنة على ضرورة تقديم الوثائق المطلوبة، حيث يجب على المشتركين كهيئات أو شركات تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، بينما يكتفى المشتركون الأفراد بتقديم بطاقة الرقم القومي.

وأخيرًا، يجب أن يتذكر المشاركون أن حق أصحاب المهامل يسقط ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزاد، وأن بعض السلع تُباع برسم الصادر والبعض برسم الوارد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى