عاجل.. شوبير يكشف مفاجأة غير متوقعة لكولر في مواجهة الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن بعض المفاجآت التي قد يُحضرها المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لفريق النادي الأهلي، خلال مواجهتهم أمام الزمالك المقررة اليوم.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بالزمالك في تمام السابعة مساءً اليوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي تصريحاته الإذاعية، أشار شوبير إلى بعض التحولات في التشكيلة المتوقعة، حيث قال: “منذ شهرين كنت تتحدث عن حراسة المرمى لمحمد الشناوي، ولكن الآن يبدو أن مصطفى شوبير هو من سيحافظ على المرمى بعد أداءه المميز في الفترة الأخيرة، ولكن مباراة الأهلي والزمالك دائمًا تُثير تساؤلات جديدة لدى الجمهور”.

وأضاف: “الأهلي يواجه تحديًا في جانب الجبهة اليمنى، حيث كان يُعتبر محمد هاني لاعبًا أساسيًا قبل بضعة أسابيع، لكن الآن بعد تألق عمر كمال، يُفضله الجميع، وقد يختلف اختيار كولر عن توقعات الجمهور”.

وأكمل: “باقي التشكيلة ستشمل رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، وقد يكون معلول في التشكيلة الأساسية أو كريم الدبيس، لأن كولر يُفضل اللاعب الجاهز بنسبة 100%، في خط الوسط سيلعب أحمد كوكا وعمرو السولية دون تردد، واللاعب الثالث يُثير التساؤلات، قد يكون أفشة أو كريم نيدفيد حسب جاهزيتهم”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى