أصالة عن عمرو مصطفى: نفسي أشتغل معاه بس خايفة منه

حل الفنان والملحن عمرو مصطفى ضيفًا في برنامج “Big Time Podcast” الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، ويُعرض على قناة “MBC 1” ومنصة “شاهد” برعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

 

في الحلقة، تحدث عمرو مصطفى عن مشاريعه الغنائية المستقبلية وعلاقته بنجوم الوسط الغنائي، وتطرق إلى تصريحاته المثيرة للجدل وكشف عن العديد من الأسرار والخبايا لأول مرة.

 

من جانبها، عبّرت أصالة عن خوفها من تصريحات عمرو المثيرة للجدل وعن رغبتها في التعاون معه نظرًا لنجاح ألحانه مع أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، وأكدت: “أود التعاون معك، لكنني خائفة من كلامك المثير، لديك طاقة هائلة ومن الخطأ عدم التعاون معك”.

 

وأوضح عمرو مصطفى لأصالة، قائلاً: “قمت بتسجيل ألبوم مع الفنانة سميرة سعيد حيث قُدمت لها فكرة التعاون في أغانٍ جديدة، وقمت بتوزيع الموسيقى وكتابة الكلمات دون أجور، وهذا يعتبر استثمارًا للجميع، حيث يحصل كل شخص على نسبته من الأغاني دون أجور. وأنا أؤمن بفكرة تحقيق شراكات طويلة المدى بدون مصالح تجارية، حيث يتم نشر الأغاني على قنواتهم وتكون الجميع شركاء في هذه الأغاني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى