رسميًا.. موعد مباراة الاهلي والهلال في السوبر السعودي 2024 في مدينة أبها

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل رسمي، موعد مباراة الاهلي والهلال في السوبر السعودي 2024، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي نشره عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر سابقا أكس حاليا، حيث إنه من المقرر بأن يتم افتتاح هذا الموسم في الصين، علما إن النسخة الماضية أقيمت في دولة الإمارات، ولكن تم الاستقرار بأن يقام مباراة السوبر المحلي في مدينة أبها.

موعد مباراة الاهلي والهلال في السوبر السعودي 2024

حيث إنه من مباريات كأس السوبر السعودي 2024، ستقام في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، ويكون ذلك خلال الفترة من يوم 13 أغسطس المقبل حتى يوم 17 أغسطس المقبل، ويشارك في الكأس كل من نادي الهلال السعودي، وفريق النصر السعودي، ونادي الأهلي جدة، وفريق التعاون السعودي.

أوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم، بأن موعد مباراة الاهلي والهلال في السوبر السعودي 2024، ستكون يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024، وتقام في تمام الساعة السابعة والربع مساء وذلك بتوقيت مكة المكرمة، بينما تقام مباراة النصر والتعاون يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، وتقام في تمام الساعة السابعة والربع مساء وذلك بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة النهائية في كأس السوبر السعودي للموسم الحالي 1446

كما تقام المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر، وذلك يوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024 في تمام الساعة السابعة والربع مساء وذلك بتوقيت مكة المكرمة، حيث يشارك في نسخة هذه البطولة كل من بطل الدوري ووصيفه، وكذلك حامل لقب الكأس ووصيفه، فيما تم إطلاق تلك الدورة من الكأس في عام 2013، وتعتبر النسخة الحالية هي رقم 11.

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر السعودي للموسم الحالي 2024

أشارت الاتحاد السعودي في وقت سابقا، بشأن القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر السعودي للموسم الحالي 2024، حيث تمتلك قنوات SSC SPORT  حقوق بث البطولات السعودية، ويكون من ضمن تلك البطولات وأهمها بطولة كأس السوبر السعودي 2024.

يمكن أيضا للجماهير وعشاق كرة القدم، متابعة مباريات كأس السوبر السعودي 2024، وذلك عبر قناة أبو ظبي الرياضية، علما بأن تطبيق شاهد يقوم أيضا بنقل بطولة كأس السوبر للموسم الحالي 2024-1446.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى