موقف أشرف بن شرقي من العودة إلى الزمالك

تترقب جماهير نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، مصير عودة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الريان القطري السابق، للقلعة البيضاء في الموسم المقبل، بعدما أصبح لاعبا حرا في الوقت الحالي بعد رحيله الرسمي عن الريان، الذي أعلن الموقف في بيان رسمي منذ ساعات، ليفتح الباب مجددا أمام احتمالية ظهور اللاعب المغربي بقميص الفارس الأبيض من جديد.

موقف بن شرقي من العودة للزمالك

وحسم رشيد بن شرقي، وكيل أعمال شقيقه أشرف بن شرقي، موقف اللاعب النهائي من ارتداء قميص نادي الزمالك مرة أخرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري، ورغبة إدارة القلعة البيضاء في إعادته مجددا لصفوف الفريق.

5 عروض عربية وأوروبية أمام أشرف بن شرقي

أكد «رشيد» في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»، أنه من الممكن انضمام أشرف بن شرقي لنادي الزمالك في الفترة المقبلة، قائلا: «كل شيء وارد في كرة القدم، ومن المحتمل عودة بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى».

وأضاف: «إنهاء تعاقد بن شرقي مع الريان، واللاعب أصبح حرًا ويحق له اللعب لأي نادٍ في المرحلة المقبلة»، مشيرا إلى أن العقبة الوحيدة التي تفصل النجم المغربي عن العودة مجددا لصفوف القلعة البيضاء، هي وجود عدد من العروض المقدمة إليه في الفترة الحالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى