صفقة الموسم.. الزمالك يحصل على توقيع نجم الوداد المغربي

صفقة الموسم.. الزمالك يحصل على توقيع نجم الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، نجحوا في الحصول على توقيع أحد نجوم فريق الوداد البيضاوي، تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

نجم الوداد يوقع للزمالك

وأفاد موقع «le360» المغربي، أن المسؤولين في نادي الزمالك حصول على توقيع اللاعب أيوب العملود الظهير الأيمن لفريق الوداد المغربي، حيث وقع اللاعب بشكل مبدئي للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار الموقع المغربي، إلى أن عقد اللاعب العملود مع فريق الزمالك الجديد، تصل مدته إلى 3 مواسم بداية من الموسم الجديد، مشيرا إلى أن اللاعب فضل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع فريق الوداد في 30 من يونيو الجاري ولم يجدد التعاقده مع فريقه.

وأوضح الموقع أن المسؤولين في نادي الوداد حاولوا التجديد مع اللاعب أيوب العملود، حيث قدموا أكثر من عرض ولكنها كانت أقل من طموحاته، ولكن إدارة نادي الزمالك قدمت عرض مرضى له وبعد مفاوضات متواصلة وقع اللاعب لفريق الزمالك.

ويتمتع اللاعب أيوب العملود، بالعديد من الخبرات على المستوى المحلي والأفريقي خلال السنوات الماضية مع فريق الوداد المغربي، حيث ساهم في تحقيق الفريق للكثير من الألقاب بما في ذلك الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2022.

ويسعى المسؤولون في نادي الزمالك لحل أزمة وقف القيد المفروضة على النادي، بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب ومساعدي المدرب البرتغالي فيريرا، والتي تزيد عم 2.5 مليون يورو، حيث تلقى النادي خلال الأيام الماضية خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يفيد بوقف القيد لـ 3 فترات قيد، ولا يمكن ضمه أي صفقات إلا بعد تسوية هذه القضايا.

صفقة الموسم.. الزمالك يحصل على توقيع نجم الوداد المغربي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى