فاتحة خير.. رئيس الحكومة يعلن عن مفاجأة سارة لملايين المصريين

فاتحة خير.. رئيس الحكومة يعلن عن مفاجأة سارة لملايين المصريين

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن مفاجأة سارة لملايين المصريين، وذلك بعدما قال بأن هناك مشروع ضخم كبير قادم في منطقة الساحل الشمالي، مشددًا على كون مصر قادرة على جذب المزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة.

مدبولي يكشف عن مفاجأة للمصريين

أكد الدكتور مصطفى مدبولي خلال تصريحات إعلامية، بان الفترة المقبلة سوف تشهد نهضة كبيرة على مستوى قطاع السياحة، وبعد تنفيذ مشروعات الساحل الشمالي، من المتوقع بأن يكون هناك نحو 2000 غرفة فنادية في تلك المنطقة.

وخلال مؤتمر صحفي أكد الدكتور مدبولي، بأن المشاريع الجديدة سوف تجذب الملايين من السياح إلى مصر خلال الفترة القادمة، وهو الأمر الذي سينتج عنه توفير فرص عمل، وأنه بعد عمل المشروعات التي تقوم بها الدولة سيكون هناك مشروعات مباشرة وبطريقة غير مباشرة.

وأوضح أن الدولة تسعى لأن تكون منطقة الساحل الشمالي مقصدا لجذب الاستثمارات خلال السنوات القليلة المقبلة، ومشيرًا إلى كون هناك تعليمات صريحة لكل الوزارات من أجل العمل على تحقيق هذا الهدف في أسرع وقت ممكن.

في سياق متصل، عقد الدكتور مدبولي اجتماع مع ممثلي تحالف سيجنفاي فيليبس وجيلا “؛ وذلك بهدف الإطلاع واستعراض عدد من المشروعات الجديدة المقترحة، وكانت تلك الاجتماعات بحضور المهندس/ أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، و/ حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، و/ شريف عبد الفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة “التوكل الكهربائية جيلا”، و/ محمد سعد، مدير عام شركة “سيجنفاي فيليبس للإضاءة مصر وشمال أفريقيا”، و/ مخلص توكل، الرئيس التنفيذي لشركة “التوكل الكهربائية جيلا”.

فاتحة خير.. رئيس الحكومة يعلن عن مفاجأة سارة لملايين المصريين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى