أبرز الألعاب المتوقعة على بلايستيشن 6

مع اقتراب بلايستيشن 5 من منتصف عمره الافتراضي، بدأت التكهنات تدور حول ما قد يحمله المستقبل من الألعاب التي ستتوفر مع إطلاق بلايستيشن 6 المتوقع بحلول عام 2027.

رغم أن الحديث عن جهاز لم يُعلن عنه بعد قد يبدو سابقًا لأوانه، إلا أن واقع صناعة الألعاب يشير إلى أن العمل على تطوير ألعاب الجيل القادم قد يكون بالفعل في مراحله الأولى.

فمع استغراق تطوير الألعاب الضخمة لأكثر من أربع سنوات، من المحتمل أن تكون بعض استوديوهات التطوير قد بدأت بالفعل في وضع الخطط الأولية لألعاب ستُطلق مع الجهاز الجديد.

في هذا التقرير، نستعرض بعض التوقعات والتكهنات حول الألعاب التي قد نراها مع إطلاق بلايستيشن 6، استنادًا إلى تسريبات وتأكيدات من الاستوديوهات، بالإضافة إلى بعض التحليلات المنطقية.

تعرّض استوديو Insomniac، المطور الرئيسي لسلسلة ألعاب سبايدر-مان، لهجوم إلكتروني في العام الماضي أدى إلى تسرب معلومات حساسة عن خططهم المستقبلية.

من بين هذه المعلومات، كشف عن خطة لإطلاق الجزء الثالث من لعبة مارفل سبايدر-مان بحلول عام 2028، مما يجعلها مرشحة قوية لتكون من ألعاب الإطلاق لجهاز بلايستيشن 6.

مع نهاية الجزء الثاني من اللعبة التي تركت العديد من التلميحات حول مستقبل السلسلة، يبدو أن الاستوديو يخطط بالفعل لمستقبل طويل الأمد لبطل مارفل المحبوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى