في سرية تامة.. الأهلي يقترب من مهاجم أفريقي سوبر بالصيف بديلا لموديست

في سرية تامة.. الأهلي يقترب من مهاجم أفريقي سوبر بالصيف بديلا لموديست

كشف الإعلامي أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، يفرضون حالة من السرية التامة على الصفقات التي سيتم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم القادم.

الأهلي يقترب من ضم صفقة قوية بالصيف

وكتب الإعلامي أحمد حسن، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،”مصدر.. الأهلي اقترب من التعاقد مع مهاجم أفريقي وفرض سياج من السرية في المفاوضات بعد موافقة كولر”.

وكشفت تقارير صحفية أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طالبت بتدعيم عددا من المراكز في الميركاتو الصيفي المقبل، على رأسهم مركز الهجوم خاصة بعد رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست بشكل رسمي، ومع تراجع مستوى اللاعب محمود كهربا وخروجه من حسابات كولر.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري كولر عقد خلال الساعات الماضية اجتماعا مع لجنة التخطيط في النادي وحدد مطلباته في الميركاتو الصيفي المقبل،  حيث طالب بضرورة التعاقد مع مدافع قوي بالإضافة إلى تدعيم مركز الجبهة اليسري وكذلك الهجوم.

على جانب آخر، خاض الفريق الأول لكرة الدقم بالنادي الأهلي، مرانه أمس الثلاثاء على ملعب التتش استعدادا لمباراة الداخلية المقرر لها غدا الخميس الـ 4 من يوليو على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الممتاز.

وعقد المدرب مارسيل كولر، محاضرة قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة الغد، وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش يوم الإثنين الماضي التي فاز فيها المارد الأحمر بأربعة أهداف دون مقابل، تدريبا استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، في حين أدي بقية اللاعبين برنامج تدريبي كاملا واشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

في سرية تامة.. الأهلي يقترب من مهاجم أفريقي سوبر بالصيف بديلا لموديست

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى