الزمالك يُعلن مصير زيزو النهائي.. واللاعب يرد

حسم مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن إمكانية رحيل اللاعب أحمد السيد زيزو جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم زيزو في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف نادي الشباب السعودي قبل أن يتم الرفض من جانب الفارس الأبيض في الصيف الماضي نظرًا للحاجة إلى خدمات اللاعب.

وبدأ الحديث مجددًا حول إمكانية رحيل زيزو في الصيف الحالي خاصًة في ظل الأزمة المالية التي يُعاني منها الفارس الأبيض.
الزمالك يوضح مصير زيزو من الرحيل

وأكد مصدر داخل الزمالك أنه حتى الأن لا يوجد نية لرحيل زيزو عن صفوف نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل خاصًة أنه أحد أعمدة الفريق الأبيض.

وأفاد المصدر بأنه يوجد اتصالات شفهية من جانب أندية سعودية لكن القرار النهائي حتى الأن هو عدم رحيل زيزو في الموسم المقبل.

أعلن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن موقفه من تجديد عقده مع النادي وكشف عن العرض المالي الذي تلقاه من نادي الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

أشار زيزو إلى أنه تلقى عرضًا للانضمام إلى نادي بورتو البرتغالي لمدة 5 سنوات، مع إعارته في البداية. وأوضح أنه قضى 8 أشهر في الفترة التي لم يلعب فيها بسبب مشكلة في السفر، وأنه لم يكن لديه شهرة في البرتغال.

بالنسبة لعرض الشباب السعودي، ذكر زيزو أنه تلقى عرضًا بقيمة 7 ملايين دولار، بالإضافة إلى بنود أخرى تجعل القيمة تصل إلى 12 مليون دولار، ولكنه قرر البقاء في الزمالك بسبب احتياج الفريق لخدماته.

وعندما سئل عن موقفه من تجديد عقده مع الزمالك، أكد زيزو أنه يخضع لقرارات النادي، وأنه سينظر في الرحيل فقط إذا كان المقابل المادي الذي سيحصل عليه سيساهم في حل بعض المشاكل المالية التي يواجهها النادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى