رسميا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يعلن عن اوائل الثانوية فى الامارات

وزارة التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة تستعد لاعتماد وإعلان نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة الدور الأول لعام 2024 في الساعات القادمة، حيث بدأت الوزارة العد التنازلي لإعلان نتائج القسمين العلمي والأدبي، وأكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة أنه سيتم الإعلان عن النتائج إلكترونياً عبر رابط رسمي مخصص تابع لوزارة التربية والتعليم في الإمارات ، وقد أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يعلن عن اوائل الثانوية فى الامارات

اوائل الثانوية الامارات

صرح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بنجاح أوائل الثانوية العامة في الإمارات وقدم التهاني لأولياء الأمور والمعلمين. عبر سموه عن فرحته قائلاً: نهنئ أبناءنا وبناتنا الأوائل في الثانوية العامة على تفوقهم، ونشكر أولياء أمورهم ومعلميهم على دعمهم المستمر، وأضاف سموه: كما نهنئ جهازنا التعليمي على اختتام عام دراسي ناجح، وفي ختام تصريحه، أكد على أهمية التعليم في بناء مستقبل الدولة، معرباً عن ثقته بأن طلابنا يمثلون كوادرنا الوطنية الجديدة، وأن التعليم هو ركيزة التنمية والتطور المستدام بإذن الله، متمنياً للجميع إجازة سعيدة وممتعة.

الاستعلام عن النتائج

وفقًا للجدول الزمني المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم في الإمارات، سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة بفروعها العلمي والأدبي يوم الأربعاء المقبل، الموافق 3 يوليو 2024، حيث من المقرر إصدار واعتماد النتائج في تمام الساعة العاشرة صباحًا. وقد أكدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أن جميع الطلاب والطالبات في مختلف مناطق الإمارات يمكنهم معرفة النتائج وطباعتها بين الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل في الموعد المحدد بالجدول الزمني.

ويمكنك القيام بالخطوات التالية للوصول إلى نتائج الثانوية العامة للصف الثاني عشر للدور الأول لعام 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإماراتي:

  1.  افتح موقع وزارة التربية والتعليم الإماراتي.
  2.  قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع.
  3. اختر قسم نتائج الطلاب واختر نتائج الدور الأول 2024.
  4. حدد نتائج الثانوية العامة للصف الثاني عشر.
  5. أدخل كافة البيانات المطلوبة مثل اسم الطالب ورقمه.
  6.  انقر على خيار استعلام.
  7.  ستظهر النتيجة فوراً بمجرد الضغط على الاستعلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى