كولر يطالب الأهلي بالتعاقد مع 6 لاعبين جدد.. اعرف التفاصيل

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن كواليس اجتماع لجنة التخطيط بالنادي مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، بشأن تحديد احتياجات الفريق للموسم الجديد، الذي سيخوض فيه منافسات قوية على المستويين المحلي والأفريقي.

كولر يطلب دعم الدفاع والوسط والهجوم

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ« سبورت»، إن كولر طلب ضم من 5 إلى 6 صفقات، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم الفريق الأول، استعدادا للموسم الجديد، وللحفاظ على قوام وقوة المارد الأحمر.

كولر يرشح ثنائي صن داونز وروستوف الروسي للانضمام للأهلي

وأكد أن كولر طلب التدعيم في خط الدفاع، بلاعبين على الأقل، على أن يكون التدعيم بلاعبين صغار يمتلكون إمكانيات جيدة، يمكنهم تقديم الإضافة للفريق، مشيرا إلى أنه تحفظ على ضم أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي؛ بسبب كبِر سنه.

وأوضح المصدر أن المدرب السويسري طلب التعاقد مع ظهير أيسر قوي، ليكون بديلا للتونسي علي معلول، الذي يعاني من إصابة في وتر أكيلس، ولن يلحق ببداية الموسم المقبل، فضلا عن كِبر سنه، وحاجة الفريق لظهير أيسر شاب يكون لديه خبرات جيدة.

وتابع: «المدير الفني لفريق الأهلي، طلب أيضا التعاقد مع ثنائي في مركز خط الوسط المهاجم، ومهاجم صريح يمتلك قوة وشراسة على المرمى، ويفضل أن يكون أفريقيا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى