مساعد كولر آخر ضحاياه .. خناقات كهربا في الأهلي مسلسل لا ينتهي

واصل محمود عبدالمنعم كهربا نجم القلعة الحمراء أزماته التي لا تنتهي ودخل في خناقة مع هارالد جامبيرلي المدرب المساعد عقب مباراة فاركو بالدوري الممتاز.

وتغلب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على نظيره فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفوجئ المدرب المساعد خلال مران البدلاء والمستبعدين عن لقاء فاركو بعدم خوض محمود عبدالمنعم كهربا نجم القلعة الحمراء التدريبات بشكل قوي .

وتحدث جامبيرلي مع كهربا عن أسباب عدم خوضه التدريبات بشكل قوي وأكد له كهربا أنه يعاني من الإصابة ولكن لم يقتنع المدرب المساعد بحجج اللاعب.

وفوجيء المدرب المساعد برد غريب من كهربا حيث قال له: أنا من يشعر بالإصابة وليس أنت الأمر الذي أدي إلي دخول الثنائي في مشادة قوية.

وعقب ذلك تدخل السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي وغادر كهربا المران ما جعل المدرب البرتغالي يخطر خالد بيبو بتوقيع عقوبة مالية ضد اللاعب لما بدر منه.

موقع وان ثري يستعرض أبرز أزمات الفولت العالي كهربا داخل صفوف النادي الأهلي.

أزمات كهربا

أثار محمود عبدالمنعم كهربا عدد من المشكلات منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء، بدأت في لقاء السوبر بعد دخوله في مشادة كلامية مع شريف إكرامي، حارس الأهلي السابق، في غرف خلع الملابس، بعدما رفض اللاعب اللوم الذي وجهه له إكرامي لدخوله في أزمة مع لاعبي الزمالك.

وجاءت الأزمة الثانية عام 2020 باستاد السلام، خلال لقاء الأهلي والمقاولون العرب في الجولة الـ14 من الدوري، عندما دخل اللاعب في مشادة كلامية مع أحمد فتحي قبل أن يتدخل وليد سليمان فورًا ويطالب كهربا بمصالحة فتحي وهو ما قام به اللاعب.

ودخل اللاعب في مشادة مع محمد الشناوي، حارس وقائد الأهلي في عام 2020 بعدما نشر فيديو له خلال إحرازه هدفًا في التدريبات داخل شباك الشناوي، ورفض إزالة الفيديو الذي تسبب في تصدير حالة من الضيق إلى الشناوي.

خناقة الساحل

في عام 2020 دخل محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادي الأهلي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو خلال اشتباكه مع مجموعة شباب أثناء قضائه إجازته بالساحل الشمالى، ولكن تم اكتشاف أن الفيديو تم تصويره منذ أكثر من شهرين.

خناقة كهربا مع الشناوي وسيد عبدالحفيظ

شهد عام 2020 خناقة بين محمود عبدالمنعم كهربا وزميله محمد الشناوي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة آنذاك في النادي الأهلي.

الأمر بدأ بالمزاح بين كهربا وعدد من اللاعبين الشباب المتواجدين فى الفريق الأول، وبدأ بألفاظ غير لائقة والحديث بصورة غير مناسبة عن النادى، وهو ما رفضه محمد الشناوى حارس الفريق وقائده الذى طلب من اللاعب عدم الحديث بهذه الصورة، وهو ما رفضه كهربا الذى تطاول على الشناوى وكادت الأزمة تصل للضرب بين الثنائى لولا تدخل لاعبى الأهلى الذين نجحوا فى حل الأزمة سريعًا.

تدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الذى رفض تصرفات كهربا ولكن لاعب الأهلى استمر فى التطاول على مدير الكرة قبل أن يتدخل فايلر ويطالب كهربا بالاعتذار للشناوى ومدير الكرة رافضًا نزوله للتدريب قبل أن يغير كهربا موقفه ويقوم بالاعتذار وينهى الأزمة سريعًا، ولكن لم يتوقع أن تصل الغرامة إلى مليون جنيه وحاول الاتصال بمحمود الخطيب رئيس النادى الذى فشل فى الوصول إليه على أمل إقناعه بالتراجع عن الغرامة بعد حل الأزمة وديا.
فى الوقت نفسه قام محمد الشناوى قائد الأهلى بشرح كل ما حدث لرئيس النادى، وأعلن الحارس رفضه لغرامة عبد الحفيظ وهو ما جعل الخطيب يرفض فكرة معاقبة الشناوى، ويقرر خصم 10% من عقد كهربا، خصوصًا أن اللاعب خرج عن النص وهذه الواقعة لم تكن الأولى، وأصر على إعلان عقوبة اللاعب فى الموقع الرسمى فى محاولة لإظهار موقف الأهلى وقوته فى السيطرة على نجومه ولاعبيه.

خناقة كهربا ولقجع

شهدت احتفالات النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا على مركب محمد الخامس، بعد تعادل المارد الأحمر مع نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في إياب مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء أمس الأحد، مشادة كلامية بين الثنائي محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، وفوزي لقجع رئيس الاتحاد الأفريقي.
ونشر موقع شوف المغربي مقطع فيديو من احتفالات لاعبي النادي الأهلي في أعقاب تتويج الأحمر باللقب على حساب الوداد، وأثناء مرور لقجع بجوار كهربا أثناء احتفاله بتتويج الأهلي بدوري الأبطال عاتبه رئيس الاتحاد المغربي بالمبالغة باحتفاله، وطالبه بإيقاف صراخه أثناء الاحتفال ودخل لقجع في مشادة كلامية مع لاعب النادي الأهلي، قبل أن يتدخل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر للتهدئة وينجح في إنهاء الأمر سريعا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى