“نتمنى لك التوفيق”.. الأهلي يعلن رحيل نجم الفريق في بيان رسمي ومؤثر !!

“نتمنى لك التوفيق”.. الأهلي يعلن رحيل نجم الفريق في بيان رسمي ومؤثر !!

أعلن النادي الأهلي عن انتهاء علاقته مع المهاجم الفرنسي المخضرم أنتوني موديست، والذي وقع للقلعة الحمراء مطلع الصيف الماضي ولمدة موسم واحد فقط، ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر منه، ليرحل عن صفوف الشياطين الحمر بعدما قضى أقل من 10 شهور داخل جدران الفريق.

الأهلي يعلن رحيل موديست في رسالة مؤثرة

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي رسالة قصيرة، ودع فيها المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، وذلك بعدما قرر مجلس الإدارة والجهاز الفني عدم تجديد عقد اللاعب.

وكتب حساب الأهلي عبر مواقع التواصل في رسالة وادعية لموديست: «كان موديست من اللاعبين الملتزمين دوما بقواعد النادي، وبتعليمات الإدارة الفنية، وسعى كثيرا للتعاون مع زملائه في كل المباريات التي شارك بها، بما يحقق مصلحة الفريق».

وأشار بيان الأهلي بأن الإدارة وكل اللاعبين والجهاز الفني يتمنوا التوفيق للمهاجم الفرنسي فيما هو قادم من مسيرته مع كرة القدم.

كولر يطالب بالتعاقد مع مهاجم جديد

في سياق متصل، طالب المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر من الإدارة سرعة الحصول على خدمات مهاجم جديد في أسرع وقت ممكن، وخاصة بعد رحيل أنتوني موديست، وكذلك اقتراب محمود عبد المنعم كهربا من مغادرة صفوف الفريق.

وكان “كهربا” قد تلقى عرض من نادي الخلود السعودي، ومن المتوقع بأن تتم الموافقة عليه من جانب الجهاز الفني، ليصبح الأهلي لا يملك سوى مهاجم وحيد في الوقت الحالي وهو الفلسطيني وسام أبو علي.

“نتمنى لك التوفيق”.. الأهلي يعلن رحيل نجم الفريق في بيان رسمي ومؤثر !!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى