إصابات وتحطم 6 سيارات.. حادث مروع في التجمع وبيان عاجل يكشف التفاصيل

إصابات وتحطم 6 سيارات.. حادث مروع في التجمع وبيان عاجل يكشف التفاصيل

كشفت مصادر مسؤولة منذ قليل، بأن منطقة التجمع بالقاهرة قد شهدت حادث مآساوي، وذلك جراء سقوط سيارة أتوبيس من أعلى كوبري أربيلا، وهو الأمر الذي أسفر عن تهشيم عدد من السيارات وإصابة شخصين حتى الآن.

حادث مروع في التجمع

قالت التقارير الإعلامية بأن تفاصيل تلك الواقعة قد بدأت بعدما كان أتوبيس يسير على أعلى كوبري أربيلا بسرعة زائدة على الرغم من أن السرعة المحددة 60 كم، وهنا فقد السائق السيطرة على الأتوبيس، وانحرف تجاه عدد من السيارات وهو الأمر الذي تسبب في تهشم تلك السيارات

وبحسب شاهد عيان، فقد أكد بأن الأتوبيس كان يسير بسرعة كبيرة أعلى الكوبري، مشددًا على كون العناية الإلهية أنقذت طلاب المدارس من حادث اليوم.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغ من جانب الخدمات المتواجدة في منطقة التجمع، يفيد بوجود مصابين وعدد من السيارات التي تهمشت وذلك بسبب حادث سقوط أتوبيس أدى إلى إصابة شخصين تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، وتهشم السيارات.

وبحسب التقارير الأمنية، فإن رجال المباحث الآمن يقوموا بمناقشة الشهود، وكذلك تفريق كاميرات المراقبة الموجودة في محيط مكان الحادث، وهذا بهدف الوقوف على ملابسات تلك الواقعة والتي تسببت في إصابات وخسائر مادية في السيارات.

ويقوم رجال المرور بمساعدات أوناش المرور برفع حطام هذا الحادث وتيسير حركة السير مرة أخرى في مكان الواقعة.

إصابات وتحطم 6 سيارات.. حادث مروع في التجمع وبيان عاجل يكشف التفاصيل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى